خربشات بيروتية وزعتر وزيت يقدمان لكم


أسعد ذبيـان


هل تذكرون عندما “عنّ” على بالي منذ حوالي الشهر أن أتفلسف على مطعم “زعتر وزيت” وحملته الإعلاميّة الجديدة؟ في حال لا، جربوا النقر هنا. حسناً.. وصلت الرسالة للمعنيين، ووصلني منهم الجواب. رسالة خطية، وكوب أزرق اللون، وعجة أولااق لاستخدمها في الكتابة وبطاقتي دعوة لوجبة مع مشروب. إذاً، الزعتر يملك أذنين مصغيتين على الإنترنت، والزيت يمتلك سرعة بديهة وجواب محترم. وبما أنّ هاتين البطاقتين وصلتاني مجاناً، سأقوم بقعل ما يقوله المثل اللبناني: “اللي بيجي هيك، بيروح هيك”، وبالتالي سأقوم بتوزيع هاتين البطاقتين.

لمن؟ للذين دعموني وجعلوا صوت هذه المدونة مسموعاً أي أنتم أيها القراء.

ولأنّ الموسم كروي، و”الدنيي ولعانة” بالمونديال، فسيتم الإختيار وفقاً لمعيار معرفة نتيجة إخجى المباريات. وأيّ المباريات أهم؟ بالطبع ألمانيا والأرجنتين.

بالتالي، فمن يعرف النتيجة النهائية لهذه المباراة ويقوم بكتابانها كتعليق عل هذه التدوينة يحصل على الوجبتين مجاناً. وإن قرر الفائز اصطحاب المعلن أي (أنا) قالتحلية على حسابي أيضاً.

المعادلة كانت: مونديال + إعلام إلكتروني + إعلان لمطعم

النتيجة : مدونة + جائزة + طعام مجاني

* ملاحظة: لم يتم التخطيط مع المطعم لهذه الدعاية المجانية، هي عربون شكر لهم لأنهم قاموا بواجبهم فحسب.

18 thoughts on “خربشات بيروتية وزعتر وزيت يقدمان لكم

  1. انا اتوقع فقط للتسلية ان يلعبوا وقت اضافي وتحسم النتيجة بضربات الترجيح

    الارجنتين ٤-المانيا ٣

  2. تنبيه: Tweets that mention خربشات بيروتية وزعتر وزيت يقدمان لكم « خربشات بيروتية -- Topsy.com

  3. heheh nice post Assad
    i received once an email from zaatar w zet i posted on my blog
    they are trully working on their customer service🙂
    rita

  4. عم خاف اتوقع النتيجة صح واربح العشا واخدك معي ومل كتير وما اقدر ارجع ع سوريا هريبة واضطر اتحمل العشا للأخير :p

    عموما ً رح تكون اللعبة
    3/1 أرجنتين ! 🙂

  5. واو
    هنيئاً لك يا عزيزي ..
    لم أكن اتوقع هذا التفاعل من مقدم خدمة اغذية أياً كان ..
    هم بالفعل اثبتوا انهم متابعين جيدين ..
    ولكن هذا ايضاً لما تتمتع به خربشاتك بصدي شبكي ..
    ساتوقع نتيجة المباراة من باب التفاعل معك .. ولكن يبدو الأمر صعباً ان احصل علي دعوة غداء وانا حبيس اختبارات نهاية العام هنا في القاهرة ..
    اعتقد ان ألمانيا ستفوز 3-2 في مباراة ستكون من اروع مباريات البطولة

    • شكرا لك عزيزي.. لا تخف..
      إن فزت سيكون ديناً عليّ حتى زيارتي القاهرة

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s