طنطاوي.. أحا


يهيب المجلس العسكري الأعلى بالمدنيين.. انتهى هذا العصر، وانتهت هذه السيمفونيّة. يهيب؟ فاقد الشيء لا يعطيه يا سيّد طنطاوي.. وأنتم فاقدو الأخلاق والقيم والرجولة والثقافة والعقل والإحترام والكرامة.. فكيف تتطلبون من الآخرين أن يتمتعوا بشيءٍ لا تمتلكون أصلاُ.

طنطاوي.. أحا.. أحا كلمة مصريّة لم اجد أفضل منها لأبقي مدونتي خالية من الشتائم. أحا لمجلس عسكري استثمر ثورة الشباب المصري ليتربّع على السلطة، أحا لمجلس عسكري يحكم مصر منذ خمسة عقود – للتذكير جمال عبد الناصر وأنور السادات وحسني مبارك جلّهم من الطقم العسكري. وللتذكير مصر هي الدولة الوحيدة التي لديها وزارة التصنيع الحربي الذي لا شان لوزارة الصناعة به. وللتذكير من الممكن أن تكون مصر الدولة الوحيدة التي لديها في دوري كرة القدم الممتاز 5 فرق تحمل أسماء عسكرية (الشرطة – الجيش – حرس الحدود – التصنيع الحربي – ..) أحا!

 

أحا يا طنطاوي على الكذب الذي تمارسه أنت ومجلسك منذ نجاح الثورة – أحا على شائعات إفلاس الدولة وانهيار العملة، وعدم العمل على ضبط الفساد والهدر والإستفادة من الأموال التي كانت لدى رموز الحكم السابقين. أحا يا طنطاوي على محاكمات هزيلة لمرتشين وفاسدين وديكتاتوريين وضباط شرطة عذبوا ونكلوا وقتلوا الشعب المصري. وأحا ثانية على آلاق المحاكمات العسكريّة للمدنيين الذين خرجوا إلى الشارع تواقين للحرية والعدالة والديمقراطية، والذين قدموا الورد لطلائع الجيش. أحا على اعتقال علاء عبد الفتاح، كان ينقصكم بعد اتهامه بإثارة النعرات الطائفيّة، هو المسلم الذي شارك في تظاهرة ماسبيرو مع المسيحيين ضدك وضد اللواء والعميد والعقيد أصحاب الأسماء والصفات، وفاقدي الضمير والشرعيّة!

من الذي يحرق؟

طنطاوي.. أحا على بطنٍ أنجب مارق سارق ساقط سافل مثلك! أحا على بنينٍ وبنات أنجبتهم ولم يقولوا لك: “يا والدي توقف عمّا تفعله، تنازل عن كرسي لأنّ آلاف الشباب ماتوا في الشارع”. أحا على أصدقاءٍ وأعوانٍ لك لم ينصحوك بشأن سرقة المال العام من خلال ميزانيّة الجيش التي لا تخضع لإشراف، أو الغاز المباع ببخس الثمن لإسرائيل، العدو الذي حوّلها الجيش المصري صديقة مقابل بضعة ملايين من الدولارات تأتيكم كإعانة كل سنة من الولايات المتحدة. طنطاوي أحا على حكم استلمته فقط بعد أن أخذ صديقك المدلل سامي الضوء الأخضر الأميركي. طنطاوي..أحا.. على مؤامراتٍ تعلن عنها قبل حدوثها، عم حرق تاريخ مصر وتشويه صورتها فقط لتقول أنّ المتظاهرين مشاغبين. كيف تقنعني أنّ أياماً انتخابيّة تجري بطولها وعرضها ن دون ضربة كف لتثبت للعالم حسن إدراة العسكر للعمليّة الإنتخابيّة، ومن ثمّ اندلاع العنف وقتل الشباب الأعزل بعد انتهاء التصويت مباشرة؟!

طنطاوي.. أحا.. على إعلام خاضع لمن يستلم زمام الحكم، فيستعمل الفوتوشوب من أجل مبارك ومن أجل العسكر. أحا على نفسياتٍ مريضة وأشباه أزلامٍ يحكمون المؤسسات المصريّة، فيبدلون ولاءهم بتبدّل مصالحهم.. أحا على فاجر على التلفزيون اسمه عمرو أديب، وأحا على مطرب أهبل اسمه تامر حسني. طنطاوي.. أحا على فحص رجالك لعذريّة النساء إبّان الثورة، وعلى سحل رجالك النساء وتعريتهم منذ يومين. أحا على افتعال الحرائق، وحشر المدسوسين، وحرق السيارات لتظهر للإعلام أنّ المتظاهرين همجيين. إليك وإلى من يقرأ بالصور والفيديوهات حقيقتك وحقيقة الحقارة التي تملأ رؤوس وأجساد حفنة من ضباط العسكر والأمن المركزي التي حوّلت مصر من أم الدنيا إلى امرأة تسحل في الشوارع.

11 thoughts on “طنطاوي.. أحا

  1. تنبيه: علياء المهدي عارية.. ونحن الزناة « خربشات بيروتية

  2. أحا على بطنٍ أنجب مارق سارق ساقط سافل مثلك! أحا على بنينٍ وبنات أنجبتهم ولم يقولوا لك: “
    توقف عمّا تفعله، تنازل عن كرسي لأنّ آلاف الشباب ماتوا في الشارع

  3. a7a = اعترض فا انا بقول احــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا يا طاطوي طاطزوي بطوي خربوي

  4. خافى منا ياحكومه جين الليله ناوين جمهور الاهلى ولاعوها كسم الظابط على الامسن

  5. مع احترامى لصاحب المقطع ( جملة خير جنود الأرض ) لا مجال للتشكيك فيها لأنه آية قرآنية لا يمكن المساس بها
    ولو كان المقطع بالأعلى يحتوى على أحط أنواع التجاوزات الأخلاقية لكن لا يمكنك تعميم ذلك على الكل والتشكيك فى آيات الله
    لو ركزت فى الكليب كويس ونسيت انفعالك هتلاقى واد لابس تيشيرت اسمر واضح جدا انه مدسوس وسط الجيش وانه لا يتبع اى فئة عسكرية من ملابسه الأخرى وطريقة حركته الهوجاء
    وتلاحظ انه الوحيد اللى كان بيضرب بمنتهى العنف فى البنت وهو اللى اصر على كشف جسمها
    أنا لا أدافع عن أحد ولا أهاجمك أبدا لكن ارجو عدم المساس بآيات الله البينات وتشكيك الناس فى صحتها لأن ذلك يعتبر شكل من اشكال الفتنة والمقصود بها التشكيك فى آيات الله وصحتها
    قد تكون لا تقصد ذلك لكنى أردت التوضيح
    وشكرا

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s