مش العميد: العميل فايز كرم


أكد وكيل الدفاع عن العميد المتقاعد فايز كرم المحامي رشاد سلامة أن العميد كرم سيخرج من السجن خلال ساعات بعد أن أنهى مدة الحكم الصادر بحقه، ولفت سلامة إلى أن العميد كرم  إستفاد من القانون الأخير الصادر عن المجلس النيابي المتعلق بتخفيض السنة السجنية، موضحاً أن مدة الحكم هي سنتين وبعد صدور القانون الجديد تصبح سنة ونصف في حين أن العميد مسجون منذ سنة و8 اشهر.

في الأعلى هو الخبر الرسمي، هو الخبر الذي سيقرأه مذيعي الأخبار، ومن ثمّ بقية الناس.. أمّا ما وراء الخبر هو ما يلي: هناك فئة “واطية” حقيرة سافلة تحكم الدولة اللبنانية، فئة تحكم  نظام على شكل حيوان لديه قائمتين اسمها الثامن والرابع عشر من آذار، فئة كلها عميلة ساقطة تعمل لمصالحها ومصالح الأجانب المرتهنين لهم.. فايز كرم من طينة هؤلاء العملاء ولكنّه الوحيد الذي سقط، فعمل البقيّة على إخراجه. فايز كرم قد يخرج اليوم من السجن، ولكنّه عميل.. عميل يعني أنّه زوّد العدو الإسرائيلي بمعلومات استخبارية وغيرها ساعدت في قتل مئات اللبنانيين، عميل يذهب كل ليلة إلى فراشه لينام بجانب أولاده، في حين ساهم في حرمان مئات العائلات من أولادهم أو أهلهم.. فايز كرم قد يخرج بعد ثمانية عشر شهراً من السجن، ولكنّه سيتوجه لمزيلة التاريخ.. فايز كرم عميل.. هل تسمعون؟ عميل.. كذلك من استقبل شارون في خنادق بيروت عميل، كذلك من استقبل بيريز في قصره الجبلي عميل، كذلك من بعث برئيسة جمعيته لإلى مؤتمر آيباك منذ شهر عميل، كذلك من انبطح أمام السعودي والقطري والإيراني والسوري والأميركي والفرنسي وما لفّ لفيفهم عميل.. فايز كرم مجرد بيدق أقل أهميّة من جمعية “العملاء” اللبنانيين الذين يحكمون هذا البلد.

كل من ساهم في إطلاق سراح فايز كرم عميل كذلك.. وأولهم أنت يا ميشال عون.. وثانيهم أنت يا ميشال سليمان، وثالثهم أنت يا نبيه بري، ورابعهم أنت يا نجيب ميقاتي.. يا أبها الرباعي الذين تملكون المناصب، ويا من تدخلتم في القضاء ولعبتم به ليحصل على أحكاماً مخففة، ومن ثمّ لعبتم بقانون السنة السجنيّة.. أيّ تخلف هذا أن يكم الإنسان بعشر سنوات ويخرج في سبعة؟ لم لا يحكم بسبعٍ من الأصل؟ كل هذا لتزيدوا من شعبيتكم بين المجرمين والسراقين لأنكم من طينتهم.. يا وزراء الأمة، ويا نواب الأمة، يا أيها الملعونين الذين لم يفتح أحدكم فاهه في قضية العميل فايز كرم، أين أنتم يا نواب الممانعة والمقاومة؟ أين أنتم يا نواب الرابع عشر من آذار الذين لا تفرطون بفرصة لإطلاق النار على خصومكم السياسيّة؟ أين أنتم أيها العاهرون على شاشات التلفاز، والمتسولين أمام زعماء العالم وفي المواسم الإنتخابية؟

أبن أنت أيها القضاء اللبناني من أطفال قانا، أين أنت أيها المدعي العام، وقاضي الإستئناف، وقضاة التمييز من الأرواح التي أزهقت في حرب تموز؟ أين أنت يا حسن نصرالله؟ أين أنتم كلكم من عميلٍ يلاقي الموساد لسنواتٍ وسنوات، يدان ويثبت الحكم عليه ثم تطلقون سراحه؟ تباً لكم.. تباً لدنائتكم، تباً لسماسريتكم.. ولكنّ لو مهما فعلتم، ولو مهما حاولتم تنظيف سمعتكم.. ستبقون عملاء، وسيبقى فايز كرم عميل.

3 thoughts on “مش العميد: العميل فايز كرم

  1. العملاء يخرجون والأبرياء في السجون، العميل فايز كرم اعترف لدى الجهات الأمنية بعمالته وثبتت التهمة عليه، المهندس طارق عمر الربعة الموقوف بنفس التهمة التي ألصقت له زورًا ما زال موقوفا في سجن رومية لتهمة لا تمت له بصلة. ما هذه الدولة الحاكمة الظالمة؟ وما هذا النظام الفاسد الذي وصلنا إليه؟؟
    بالخربشة اللبنانية : بلا 8 بلا 14 الطرفين مش سألانين عالبلد ولا عالشعب سألانين على مصالحهم الخاصة ودايرين على كيف بدهم يعبوا جيوبهم. شي بيقرّف..

  2. شعب تافه وحكومة اتفه …
    يلي بينقبل ينجر ويمشي ورا حزب او رئيس او نائب بكون خرجه يعيش بهيك جو وهيك بلد وينحكم لهيك حمير

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s